المنصوره نت | اخبار | صور | دردشة | شات | Mb3 |فيديو | YouTube | برامج | خلفيات | العاب | نكت | قصص | Css | html | استايلات | فوتوشوب | كرة قدم | ادعية | اناشيد | منوعات | فلاشات
 
الرئيسيةالتسجيلالبوابهالتسجيلدخولالمجله
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط انت عمرى على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة المنصوره نت على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 عبد الحفيظ: لا توجد مشكلة في مفاوضات فتحي وعاشور .. والأهلي ترمومتر المنتخب المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Aym@n

avatar

** عدد المساهمات ** 1586
نقاط 6025
المستوى المستوى : 6
تاريخ التسجيل : 29/05/2010
My MMS :
:^~~~أوسمتى~~~^ :


مُساهمةموضوع: عبد الحفيظ: لا توجد مشكلة في مفاوضات فتحي وعاشور .. والأهلي ترمومتر المنتخب المصري   الإثنين أكتوبر 11, 2010 4:12 pm



عبد الحفيظ: لا توجد مشكلة في مفاوضات فتحي وعاشور .. والأهلي ترمومتر المنتخب المصري


في حوار شيق بينه وبين الإعلامي أحمد شوبير .. أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ المنسق العام للكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي أن النادي الأهلي يسير بمنظومة معلوم نظامها منذ قديم الأزل وكل من يعمل به له صلاحيات الرئيس في مكانه في الوقت الذي ربط فيه مستوى المنتخب الوطني المصري بمستوى النادي الأهلي وأعلن عن عدم وجود مشكلات في مفاوضات التجديد لكلاً من أحمد فتحي وحسام عاشور.




جاء ذلك خلال المقابلة التي أجراها المنسق العام للكرة بالقلعة الحمراء مع برنامج كورة النهارده الذي يقدمه الكابتن أحمد شوبير ويذاع على قنوات مودرن كورة الفضائية.

وإستهل عبد الحفيظ حديثه بالتأكيد على أن كل من يشغل منصب داخل النادي يعد رئيساً للنادي في قراراته خاصة أن إدارة النادي الأهلي تفوض كل من يشغل منصب أن يكون سيادياً في قراراته ثم يتم الحساب في النهاية لأن القلعة الحمراء لا تتعامل بالقطعة مع مسئوليها نهائياً.

وأشار لاعب النادي الأهلي السابق إلى أن النادي الأهلي مثله مثل جميع أندية الكرة في العالم تحدث بداخله مشكلات إلا أن تلك الأزمات أو المشكلات لا تخرج خارج أسوار النادي أو الغرف المغلقة مشبهاً ذلك بالبيت المتماسك الذي يحدث بداخله كل شئ ولكن إحترام أفراده لبعضهم البعض وللمكان الذي ينتمون إليه يجعلهم لا يصدرون مشاكلهم للخارج.

وأكد المنسق العام للكرة بالقلعة الحمراء إلى أن مستوى النادي الأهلي يعد ترمومتراً للمستوى الذي يظهر عليه المنتخب الوطني المصري مستشهداً على ذلك بإحراز المنتخب الوطني لغالبية ألقابه الكبرى في الفترات التي يعيش بها النادي الأهلي أفضل حالاته إلا أنه عاد ليؤكد أن ذلك لن يحدث سوى في وجود مدير فني كبير قادر عى السيطرة على مجموعة النجوم التي يضمها المنتخب الوطني المصري سواء في السابق أو حالياً.

وإنتقل عبد الحفيظ إلى الحديث عن التعاقدات التي يبرمها الأهلي مع اللاعبين مؤكداً أن الخطوة الأولى دائماً ما تأتي من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري حيث أن الرؤية الفنية هى التي تحكم تعاقدات النادي الأهلي مع اللاعبين مشيراً إلى أن التعاقدات تعد منظومة تبدأ بطلب الجهاز الفني للاعب مروراً بالمهندس عدلي القيعي الذي يصدر الأوامر بالتحدث إلى اللاعب وهو ما يقوم به عبد الحفيظ وتنتهي بقرار الإدارة في التعاقد مع اللاعب من عدمه.

ونفي المنسق العام للكرة بالأهلي ما تردد عن تقدم الإدارة بعرض رسمي إلى نادي مصر المقاصة لضم اللاعب أيمن حفني مشيراً إلى أن اللاعب مثله مثل العديد من اللاعبين تحت منظار النادي الأهلي إلا أن إستمرارية اللاعب في الأداء الجيد هي الأهم وهو ما ينتظر النادي الأهلي حدوثه من قبل اللاعب قبل أن يخطو خطوة واحدة في التعاقد معه في الوقت الذي نفى فيه تماماً إجراء الأهلي لأى مفاوضات سواء من قريب أو بعيد مع النيجيري إنرامو أو أحمد سمير لاعب الزمالك الحالي.

وأشار محرز هدف الأهلي التاريخي في مرمى الترجي التونسي عام 2001 إلى أن النادي الأهلي لا يخشى أبداً أن ينجح أى ناد أخر في إبرام التعاقد مع أى لاعب يريده مؤكداً أن الإدارة تحدد الوقت المناسب للتفاوض مع اللاعب خاصة أنه لا يجب أن يشتت تركيز اللاعب مع الفريق الذي يلعب له من خلال المفاوضات والأرقام.

وعن الرحلة التي قام بها إلى تونس للتجهيز لسفر الفريق لخوض لقاء العودة أمام النادي الترجي أكد عبد الحفيظ على أن الرحلة تأتي من قبل سعى الإدارة لتوفير كل شئ للجهاز الفني واللاعبين من أجل مساعدتهم على مواصلة تحقيق الألقاب مشيراً إلى أن وجد كل الترحاب والكرم من قبل الأشقاء التوانسة خلال رحلته وقاموا بتسهيل مأموريته بشكل كبير.

وعن علاقة النادي الأهلي بالرحلات الجماهيرية التي تعد من أجل سفر الجماهير الحمراء لمؤازرة فريقها بتونس أعلن عبد الحفيظ أن النادي الأهلي لا علاقة له بمثل تلك الركلات على حد علمه في الوقت الذي شدد فيه على أن الجماهير التونسية محترمة للغاية وأنه وجد كل الترحاب والحفاوة من قبلها خلال رحلته ومؤكداً على انه لا يتوقع حدوث أى أعمال شغب خلال اللقاء القادم للنادي الأهلي أمام الترجي التونسي مبدياً إندهائه الشديد من الأحداث التي قام بها بعض مشجعي الترجي بالقاهرة.

وشدد عبد الحقيظ على أن التوفيق سيكون هو العامل الرئيسي خلال لقاء النادي الأهلي يوم الاحد القادم أمام الترجي التونسي مشيراً إلى أنه أكد على ذلك قبل لقاء الذهاب بالقاهرة وأن التوفيق سواء في التشكيل الذي سيدفع به الجهاز الفني أو حالة اللاعبين داخل الملعب سيكون هو السبب الرئيسي في التأهل إلى الدور النهائي.

وعن المفاوضات التي تجريها الإدارة مع لاعبي الفريق "حسام عاشور ، أحمد فتحي" لتجديد تعاقديهما وما أثير من وجود مشكلات بها أكد منسق الكرة بالأهلي على ان المفاوضات لا توجد بها أى مشاكل وأن كلا اللاعبين أكد على إستعداده للتجديد دون شروط خاصة حسام عاشور في حين تنتظر الإدارة موقف الفرق التي تقدمت بعروض لضم اللاعب أحمد فتحي.

وأنهي الكابتن أحمد شوبير حديثه مع سيد عبد الحفيط ببعض الأسئلة السريعة التي أشار خلالها منسق الكرة بالأهلي إلى أن أغلي أهدافه جاء في مرمى الترجي التونسي في نصف نهائي عام 2001 ببطولة دوري الأبطال الأفريقي في الوقت الذي أكد فيه أن مانويل جوزيه هو أفضل مدرب تعامل معه خلال مشواره مؤكداً على أن الزمالك هو أكثر منافسي الأهلي على لقب الدور العام هذا الموسم وإختتم الإجابة عن أسئلته بالتأكيد مرة أخرى على تأثر المنتخب المصري بمستوى النادي الأهلي.


______________________________________________________________

منتدى انت عمرىنبض المشاعر : عبد الحفيظ: لا توجد مشكلة في مفاوضات فتحي وعاشور .. والأهلي ترمومتر المنتخب المصري

منتدى اخبار الدورى المصرى



_____________________________________







تابع صفحتنا على Facebook
https://www.facebook.com/egypt.kr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/groups/140030819400564?ap=1 http://mns4.ahladalil.com
 
عبد الحفيظ: لا توجد مشكلة في مفاوضات فتحي وعاشور .. والأهلي ترمومتر المنتخب المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة المنصوره نت :: القسم الرياضى Sports section :: اخبار الرياضه Sports News :: الكره المصريه Egyptian Premier-
انتقل الى:  
اقسام المنتدى
القرأن الكريم
الخطب والدروس
صوراسلامية
الأدعية والاناشيد
اسلاميات عامة
حوار ونقاش
ترحيب وتهاني
أخبار المنصورة
توبيكات عامة
تهييس أون لاين
نكت وفوازير
قصص مضحكة
ألعاب وتسلية
منتدي الاغانى
ألبومات كاملة
أغانى منفردة
كليبات-Youtube
سياسة وأخبار
اخبار مصرية
اخبار عربية
اخبار مرئية
اخبار بالفيديو
اخبار بالصورة
فوتوغ-كاريكاتير
صور فوتوغراف
صور كاريكاتير
صور الطبيعة-الكائنات
خلفيات وصور
صور رومنسية
صور حزينة
صور أطفال
صور منوعة
صور غرائب وطرائف
انترنت وحاسب الى
نسخ وبرامج
شروحات البرامج والحاسب
لغات البرمجة
لغة Html
لغة Css
لغات واكواد اخرى
دعم واشهار
شروحات المنتديات
شروحات الاشهار
طلبات المساعدة
استايلات منتديات
ملحقات التصميم
طلبات التصميم
ابداعات الاعضاء
اخبار الرياضة
الكرة المصرية
الدوري الانجليزى
الدورى الاسبانى
الدورى الايطالى
بطولات عربية وعالمية
ملتميديا الرياضة
خلفيات رياضية
عالم الأسرة والطفل
حكم وامثال
طب وصحة
معرض صور
سحابة الكلمات الدلالية