المنصوره نت | اخبار | صور | دردشة | شات | Mb3 |فيديو | YouTube | برامج | خلفيات | العاب | نكت | قصص | Css | html | استايلات | فوتوشوب | كرة قدم | ادعية | اناشيد | منوعات | فلاشات
 
الرئيسيةالتسجيلالبوابهالتسجيلدخولالمجله
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط انت عمرى على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة المنصوره نت على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 حضور مؤتمر الحوار الوطني يطالبون بطرد مفيد فوزي ومرتضى منصور من القاعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Aym@n

avatar

** عدد المساهمات ** 1586
نقاط 6139
المستوى المستوى : 6
تاريخ التسجيل : 29/05/2010
My MMS :
:^~~~أوسمتى~~~^ :


مُساهمةموضوع: حضور مؤتمر الحوار الوطني يطالبون بطرد مفيد فوزي ومرتضى منصور من القاعة   الأحد مايو 22, 2011 12:45 am

حضور مؤتمر الحوار الوطني يطالبون بطرد مفيد فوزي ومرتضى منصور من القاعة
حضور مؤتمر الحوار الوطني يطالبون بطرد مفيد فوزي ومرتضى منصور من القاعة,حضور مؤتمر الحوار الوطني يطالبون بطرد مفيد فوزي ومرتضى منصور من القاعة,حضور مؤتمر الحوار الوطني يطالبون بطرد مفيد فوزي ومرتضى منصور من القاعة



في الجلسة الثانية لمؤتمر الحوار الوطني الذي بدأت فاعلياته منذ قليل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، والذي افتتح جلسته الأولي الدكتور عصام شرف والدكتور عبدالعزيز حجازي، ترأس الدكتور صفوت حجازي و الدكتور عمرو حمزاوي الجلسة الثانية وخصصاها للحوار مع بعض شباب إئتلاف الثورة وهم أحمد عبد الجواد، جواد نابلسي، خالد تليمة، عبد الرحمن حمدي، أحمد نجيب، طارق زيدان، أحمد يحيي، والمستشار محمد فؤاد.

وقال الدكتور صفوت حجازي، “العديد من الشباب من الصباح كانوا مصّرين على الإنسحاب بسبب أن من بين الحضور العديد من قيادات الحزب الوطني و أننا وحتى الآن نرفض إستكمال الحوار و أنهم إذا لم ينسحبوا فوراً من القاعة فسيتم إنهاء جلسات الحوار الوطني لأن إيديهم ما زالت ملطخة بدماء الشعب”.

وأِار إلى أنه سيتم إيقاف جلسات الحوار لمدة خمس دقائق و إذا لم ينسحب أعضاء الحزب المنحل سيتم المناداة عليهم بالإسم و إخراجهم و أننا لن ننسحب من القاعة و أنهم هم من يجب عليهم الإنسحاب .. وسط تصفيق حاد و هتافات ضد الحزب الوطني

وتلا ذلك محاورات حادة بين مرتضى منصور و مفيد فوزي مع عمرو موسى لمناقشة إنسحابهم و إصرارهم على التواجد، فيما استنكر حجازي وجود أعضاء من لجنة سياسات الحزب الوطني بالحوار.

فيما قال حاتم خاطر بحده، “إذا لم ينسحب أعضاء الحزب الوطني سيكونوا هم من يتسببون مرة أخرى في إفساد البلد بعد الثورة و لابد من إنسحابهم لكي يتمكن شرفاء الوطن من إدارة نقاشاتهم بحرية”.

قام بعدها كل من الدكتور زكريا عبد العزيز و صفوت حجازي و عمرو حمزاوي و حاتم خاطر، بالوقوف على المنصة و ليقوموا بالنداء على أسماء الحزب الوطني لإخراجهم، فيما عم الحضور غضب حاد بسبب تصرفات الحزب الوطني التي لا تعبر إلا عن نية مبيتة لإفساد الحوار الوطني.

وشدد الدكتور عبد العزيز حجازي، قائلاً “يهمنا جميعاً نجاح هذا الحوار و لابد من سماع الرأي والرأي الآخر و لابد من أن تتاح الفرصة لشباب الثورة للتحدث كما يريدون” و “أنا لا أنام أكثر من 3 ساعات في اليوم منذ شهر لكي يتم إنجاح هذا الحوار و لقد وصل لعلمي أن هناك إجتماعات سرية عقدت لإفشال هذا الحوار .. و هناك أفراد غير مرغوب فيهم و لابد من خروجهم الآن”.

بينما ظل أعضاء الحزب الوطني ومن بينهم مفيد فوزي ومرتضى منصور في أماكنهم ولم يخرجوا من القاعة، وتوجه بعدها عمرو حمزاوي وصفوت حجازي وحاتم خاطر لهم ليقوموا بالتحاور معهم ومع الشباب لإنهاء هذه الأزمة.

وقال خالد تليمة، أحد أعضاء إئتلاف شباب الثورة، “لا أدري كيف لمن كان يحرض عى قتلنا صراحة في التحرير أن يأتي هنا و يجلس معنا في قاعة واحدة .. هل يمتلكون الإحساس للشعور بالجريمة التي قاموا بها ؟؟”، مضيفاً “إذا لم تخرج عصابة الحزب المنحل من هنا سنضطر لإتخاذ موقف حازم في القاعة .. و هما يمشوا .. مش هانمشي .. و المؤتمر ده بتاع الشعب الحقيقي مش الفئة اللي نهبت الشعب”.

وبعد ذلك بدأ الحوار الوطني يتم في هدوء وبصورة طبيعية ومازال كل من عمرو حمزاوي و صفوت حجازي و حاتم خاطر يقومون بمحاولات عديدة لإنجاح الحوار و للتأكيد على عدم إنسحاب أحد من الأعضاء و محاولة إخراج أعضاء الحزب الوطني.

وفي لفتة منه على أهمية تفعيل دور المرأة في الحوار، فال عمرو حمزاوي “سأتنازل عن مقعدي في التحدث لغادة موسى إحدى شابات الثورة لأنه لا يوجد تمثيل للمرأة حتى الآن في جلسات الحوار”.


حضور مؤتمر الحوار الوطني يطالبون بطرد مفيد فوزي ومرتضى منصور من
القاعة,حضور مؤتمر الحوار الوطني يطالبون بطرد مفيد فوزي ومرتضى منصور من
القاعة,حضور مؤتمر الحوار الوطني يطالبون بطرد مفيد فوزي ومرتضى منصور من
القاعة




تابع صفحتنا على Facebook
https://www.facebook.com/egypt.kr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/groups/140030819400564?ap=1 http://mns4.ahladalil.com
 
حضور مؤتمر الحوار الوطني يطالبون بطرد مفيد فوزي ومرتضى منصور من القاعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة المنصوره نت :: اقسام السياسة والاخبار Politics and News :: السياسة والاخبار العامه Politics and general news :: اخبار مصريه Egyptian News-
انتقل الى:  
اقسام المنتدى
القرأن الكريم
الخطب والدروس
صوراسلامية
الأدعية والاناشيد
اسلاميات عامة
حوار ونقاش
ترحيب وتهاني
أخبار المنصورة
توبيكات عامة
تهييس أون لاين
نكت وفوازير
قصص مضحكة
ألعاب وتسلية
منتدي الاغانى
ألبومات كاملة
أغانى منفردة
كليبات-Youtube
سياسة وأخبار
اخبار مصرية
اخبار عربية
اخبار مرئية
اخبار بالفيديو
اخبار بالصورة
فوتوغ-كاريكاتير
صور فوتوغراف
صور كاريكاتير
صور الطبيعة-الكائنات
خلفيات وصور
صور رومنسية
صور حزينة
صور أطفال
صور منوعة
صور غرائب وطرائف
انترنت وحاسب الى
نسخ وبرامج
شروحات البرامج والحاسب
لغات البرمجة
لغة Html
لغة Css
لغات واكواد اخرى
دعم واشهار
شروحات المنتديات
شروحات الاشهار
طلبات المساعدة
استايلات منتديات
ملحقات التصميم
طلبات التصميم
ابداعات الاعضاء
اخبار الرياضة
الكرة المصرية
الدوري الانجليزى
الدورى الاسبانى
الدورى الايطالى
بطولات عربية وعالمية
ملتميديا الرياضة
خلفيات رياضية
عالم الأسرة والطفل
حكم وامثال
طب وصحة
معرض صور
سحابة الكلمات الدلالية